واتساب يعمل على ميزة "المشاركة القريبة" الخاصة به المشابهة لنظام أندرويد

Nearby Share Feature in WhatsApp

واتساب يعمل على ميزة "المشاركة القريبة" الخاصة به المشابهة لنظام أندرويد



 يقال إن واتساب تعمل على ميزة جديدة من شأنها جلب نظام مشاركة الملفات إلى منصة المراسلة الفورية واتساب، على غرار ميزة المشاركة عن قرب (Nearby Share) وهي ميزة لنظام أندرويد وكروم أو إس لمشاركة الملفات والصور والفيديوهات وغيرها عبر بلوتوث وواي فاي على غرار اير دروب وAndroid Beam.

اكتشف WABetaInfo، أحد المواقع الخاصة بتحديثات الواتساب، الميزة الجديدة في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام Android 2.24.2.20، والمتوفر على متجر جوجل بلاي.


ما هي وظيفة المشاركة عن قرب الجديدة على واتساب:

ستسمح ميزة Nearby Share الجديدة للمستخدمين إرسال واستقبال الملفات المشفرة من طرف إلى طرف مع الأشخاص القريبين بسلاسة.

سيتوفر قسم خاص لهذه الميزة يمكن لمستخدمي الواتساب فتحه لإرسال واستقبال الملفات، مما يضمن المشاركة الآمنة على مقربة. ومن المثير للاهتمام، أنه سيُطلب من مستخدمي الواتساب هز أجهزتهم لإنشاء طلب مشاركة لبدء المشاركة مع الحفاظ على نهج خاضع للرقابة لتبادل الملفات.

كما جاء في تقرير WABetaInfo: إن تطبيق ميزة في الواتساب تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين يمكن أن يوفر العديد من المزايا، مما يعزز تجربة المستخدم، ويضيف قيمة مهمة إلى النظام الأساسي. على وجه الخصوص، سيتمكن المستخدمون من مشاركة الملفات بسرعة مع الأشخاص القريبين، وهو مثالي للمواقف التي تتطلب نقلا سريعا ومباشرا. بالإضافة إلى ذلك، يظل رقم الهاتف مخفيا دائما لغير جهات الاتصال، مما يضمن الخصوصية والأمان في كل عملية تبادل للملفات.


موعد طرح ميزة المشاركة عن قرب الجديدة على واتساب:

تعد هذه الميزة الجديدة لمشاركة الملفات عن قرب مع الأشخاص قيد التطوير حاليا وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.


مقال قد يعجبك: كيف تستخدم واتساب على ايباد عبر خطوات بسيطة ؟.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-