قد يشارك مستخدمو واتساب قريبا مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة في تحديثات الحالة

الحالة في الواتس اب التحديث الجديد

قد يشارك مستخدمو واتساب قريبا مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة في تحديثات الحالة




 يقال إن تطبيق الواتساب منصة المراسلة الفورية يختبر ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بمشاركة ما يصل إلى دقيقة واحدة من مقاطع الفيديو من خلال تحديثات الحالة على التطبيق.

اكتشف WABetaInfo، أحد المواقع المتخصصة في الاطلاع على تحديثات الواتساب، ميزة جديدة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب 2.24.7.6 لنظام Android والمتوفر على متجر Google Play.


ميزة مشاركة مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة في تحديثات حالة واتساب:

في السابق، كان بإمكان المستخدمين تحميل ما يصل إلى 30 ثانية من حالة الفيديو في تحديثات الحالة الخاصة بهم على تطبيق الواتساب، لكن واتساب قام مؤخرا بتمديدها مؤخرا إلى مدة أكثر سهولة في الاستخدام تصل إلى دقيقة واحدة بناء على الاستجابة لتعليقات المستخدمين.

تتوفر هذه الميزة حاليا لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي الذي يمكنهم تجربتها عن طريق تحميل مقاطع فيديو تتجاوز المدة الافتراضية البالغة 30 ثانية لحالتهم. ومن أجل مشاهدة مقاطع الفيديو الأطول التي تمت مشاركتها عبر تحديثات الحالة على واتساب، سيتعين على مستخدمي واتساب التحديث إلى أحدث إصدار من منصة المراسلة الفورية.

قال WABetaInfo: بمرور الوقت، طلب المستخدمون باستمرار القدرة على مشاركة مقاطع فيديو أطول كتحديثات لحالتهم. مع الحد السابق البالغ 30 ثانية، غالبا ما يجد المستخدمون أنفسهم مقيدين عند محاولة نقل قصة شاملة أو مشاركة مقتطفات أطول من حياتهم.

الآن، مع مدة دقيقة واحدة، يتمتع المستخدمون بحرية مشاركة محتوى فيديو أكثر شمولا دون الحاجة إلى تعديلات مرهقة أو تنازلات بشأن الرسالة التي يريدون نقلها.


مقال قد يعجبك: أسهل طريقة لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر (الويندوز) بخطوات بسيطة.


موعد وصول هذه الميزة للإصدار الثابت من واتساب:

في الوقت الحالي، تتوفر القدرة على مشاركة ما يصل إلى دقيقة واحدة من مقاطع الفيديو من خلال تحديثات الحالة فقط لمجموعة محدودة من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر جوجل بلاي. ومن المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-