كيفية ضغط الصور عبر الإنترنت دون فقدان الجودة في ثلاث خطوات

تصغير حجم الصور اونلاين

كيفية ضغط الصور عبر الإنترنت دون فقدان الجودة في ثلاث خطوات





 لقد ولت الأيام التي كنا نعتمد فيها على كاميرات SLR الرقمية أو الكاميرات المحمولة لالتقاط الصور. في الآونة الأخيرة، غالبا ما نقوم بالتقاط الصور باستخدام هواتفنا الذكية. في الواقع، من المعروف الآن أن الهواتف الذكية تتمتع بأفضل مواصفات الكاميرا. عادة ما يتراوح حجم الصور الملتقطة من الهواتف الذكية ذات الكاميرات المتطورة ما بين 10 إلى 15 ميجابايت.

مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وInstagram وما إلى ذلك لها حدود معينة لحجم الملفات لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.  بالإضافة إلى ذلك، قد يستغرق رفع الصور الكبيرة وقتا طويلا.  ولذلك، يوصى دائما بضغط الصور قبل مشاركتها عبر منصات متعددة.


كيفية ضغط الصور عبر الإنترنت مع الحفاظ على الجودة:

هناك العديد من تطبيقات وبرامج ومواقع ضغط الصور على الانترنت، ولعل من كثرتها نجد صعوبة بالغة في اختيار ما هو مناسب لضغط الصور دون فقدان جودة الصورة الأصلية. اليوم ستتعرف على موقع ممتاز لضغط الصور دون فقدان الجودة، ويعمل أيضا مع تنسيقات ملفات الصور المعروفة ك PNG و JPG وغيرها. إليك كيفية ضغط الصور باستخدام Compressor.io .

Compressor.io أداة قوية عبر الإنترنت تعمل على تقليل حجم ملف الصورة الخاص بك بشكل كبير مع الحفاظ على جودة عالية مع عدم وجود فرق تقريبا قبل الضغط وبعده.

كيفية ضغط الصور باستخدام موقع Compressor.io:

  1. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى زيارة موقع Compressor.io على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. الآن اختر خيار Lossless للضغط دون فقدان الجودة،  ثم قم برفع ملف الصورة.
  3. بمجرد الرفع، سترى النتيجة قبل وبعد لصورتك. سوف تحصل على الملف المضغوط انقر فوق "تنزيل ملفك" لتنزيل الملف المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مقال قد يعجبك: كيفية تحميل مقاطع الفيديو والصور من Instagram على الايفون بدون برامج 2024.


هذه كانت من بين العديد من أفضل الطرق لضغط الصور عبر الإنترنت دون فقدان الجودة.  إذا كنت ترغب في مشاركة موقع مماثل، يرجى ترك اسم الموقع في التعليقات.  نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة، يرجى مشاركتها مع أصدقائك.
تعليقات