كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التجريبية على iPhone

Beta Updates iPhone

كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التجريبية على iPhone




 إذا كنت مسجلا بالفعل في برنامج Apple Beta، فقد تتلقى تحديثات تجريبية (Beta updates) على جهاز الايفون الخاص بك. يمكنك الانضمام في برنامج Beta من خلال قناتين مختلفتين: "Public Beta" و"Developer Beta".

الانضمام إلى قناة Public Beta مجاني، بينما يتطلب الانضمام إلى قناة Developer Beta دفع رسوم سنوية. وعلى كل حال، سواء قمت بالانضمام إلى قناة Public Beta أو قناة Developer Beta، فسيتمكن جهاز الايفون الخاص بك من تلقي تحديثات الإصدار التجريبي.


مشاكل مع تحديثات الايفون التجريبية:

في حين أن تحديثات الايفون التجريبية تمنحك خيار اختبار الميزات الجديدة قبل أي شخص آخر، إلا أنها أيضا تحتوي على بعض العيوب.

عادة ما تكون الإصدارات التجريبية عملا غير مكتمل. وبالتالي، فهي مليئة بالأخطاء ومواطن الخلل. يمكن لبعضها أن ينشئ المزيد من المشاكل ويمنعك من تحقيق أقصى استفادة من جهاز الايفون الخاص بك.

بعد تثبيت التحديثات التجريبية، يواجه مستخدمو الايفون عادة مشكلات مثل استنزاف البطارية بشكل أسرع، وضعف استقبال الشبكة، والتأخير ومواطن الخلل العرضية، ومشكلات ارتفاع درجة الحرارة.

كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التجريبية على iPhone:

إذا كنت لا تحب التحديثات التجريبية، فيمكنك إيقاف تشغيلها بسهولة من إعدادات الايفون الخاص بك. في الواقع، لا تحتاج حتى إلى إلغاء تسجيل جهازك من برنامج Apple Beta Software للقيام بذلك. إليك ما عليك القيام به:
  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. عند فتح تطبيق الإعدادات، اضغط على عام.
  3. في شاشة عام، انقر فوق تحديث البرنامج.
  4. في شاشة تحديث البرنامج، انقر فوق تحديثات الإصدارات التجريبية.
  5. في شاشة تحديثات الإصدارات التجريبية، حدد إيقاف.
بمجرد إيقاف تشغيل التحديثات التجريبية، سيقوم جهاز الايفون الخاص بك بتنزيل الإصدار الثابت من نظام التشغيل iOS وتثبيته تلقائيا. للمزيد من المعلومات

كيفية مغادرة برنامج Apple Beta Software:

إذا كنت تريد إيقاف تلقي التحديثات التجريبية على جهاز الايفون الخاص بك، فيجب عليك أولا إلغاء تسجيلها باتباع الخطوات التي شاركناها أعلاه.

بمجرد قيامك بإيقاف تشغيل التحديثات التجريبية على جهاز الايفون الخاص بك، ستحتاج إلى مغادرة برنامج Apple Beta Software من خلال زيارة هذا الرابط.

بمجرد مغادرة برنامج Apple Beta Software،  ستتوقف عن تلقي رسائل البريد الإلكتروني ولن تتمكن بعد ذلك من استخدام Feedback Assistant لإرسال التعليقات. بالإضافة إلى ذلك، لن تظهر التحديثات التجريبية Beta على صفحة تحديث البرنامج في حهاز الايفون الخاص بك.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أنه عند إصدار الإصدار التجاري التالي من نظام التشغيل iOS، ستحتاج إلى تثبيته من خلال تحديث البرنامج.

وللخروج من برنامج Apple beta، قم بتسجيل الدخول ، ثم انقر فوق رابط "الخروج من البرنامج". إذا قمت بالخروج من البرنامج، فلن تتلقى بعد الآن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة ببرنامج Apple Beta Software، ولن تتمكن بعد ذلك من إرسال مراجعة باستخدام Review Assistant كما سبق القول.


حسنا كانت هذه كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التجريبية على جهاز الايفون الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في اختبار الميزات الجديدة أو غير المكتملة على الايفون الخاص بك، فيمكنك إيقاف تشغيل التحديثات التجريبية بالكامل باتباع الخطوات السابقة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول هذا الموضوع، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. ولو كنت تبحث عن طريقة إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات على الايفون والايباد شاهد هذا المقال.
تعليقات