قريبا يمكن لمستخدمي الواتساب مشاركة تحديثات الحالة على إنستغرام

الحالة في الواتس اب التحديث الجديد

قريبا يمكن لمستخدمي الواتساب مشاركة تحديثات الحالة على إنستغرام






 يقال إن تطبيق الواتساب منصة المراسلة الفورية يختبر ميزة اختيارية جديدة ستسمح للمستخدمين بمشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم مباشرة على Instagram.


ميزة مشاركة تحديثات الحالة على إنستغرام:

اكتشف WABetaInfo، أحد مواقع تحديثات الواتساب المعروفة، ميزة اختيارية جديدة في أحدث من WhatsApp beta لنظام iOS 24.8.10.72 من تطبيق TestFlight. تهدف هذه الميزة إلى تحسين مشاركة الوسائط لمستخدمي الواتساب من خلال السماح لهم بسهولة بنشر تحديثات الحالة الخاصة بهم مباشرة في قصص انستغرام الخاصة بهم.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تم اختبار الميزة المذكورة أعلاه لأول مرة في تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.25.20 في شهر ديسمبر 2023. لا تزال هذه الميزة قيد التطوير في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام Android، ولكن يبدو أن واتساب يخطط لتقديم نفس الميزة هذه على نظام iOS.

نظرا لأن ميزة مشاركة تحديثات الحالة على Instagram اختيارية، يمكن للمستخدمين اختيار تشغيلها أو إيقاف تشغيلها بناء على تفضيلاتهم.


مقال قد يعجبك: كيفية إصلاح مشكلة عدم اتصال الايفون بشبكة الواي فاي.


حسبما ذكرت WABetaInfo في تقريرها: نظرا لأن هذه الميزة اختيارية، سيحتاج المستخدمون إلى تمكين خيار النشر المتبادل هذا إذا كانوا يرغبون في مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على Instagram بعد نشرها على WhatsApp، لأنه غير نشط في البداية.

من المهم ملاحظة أنه يمكن للمستخدمين تعطيل تجربة النشر المتبادل الجديدة مع Instagram في أي وقت بعد التنشيط اليدوي، ويمكنهم إدارة من يمكنه رؤية المحتوى الذي يشاركونه على Instagram بشكل مباشر ضمن إعدادات جمهور Instagram Story الخاصة بهم.

ووفقا لتقرير صادر عن WABetaInfo، ستحدث هذه الميزة القادمة إلى واتساب ثورة في تجربة المستخدم. حيث ستتيح للمستخدمين مشاركة ذكرياتهم بسهولة مع قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم على متابعي WhatsApp وInstagram دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق لإعادة النشر يدويا.

وأضاف التقرير أن هذه الميزة ستعمل على تعزيز عملية تحديث الحالة عبر منصات متعددة، مما يسمح لمستخدمي واتساب بتحديث حالتهم وقصة Instagram في وقت واحد بنقرة واحدة.


موعد وصول هذه الميزة لإصدار واتساب الثابت:

حاليا ميزة مشاركة تحديثات الحالة على انستجرام قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق. استمر في مشاهدة هذه المساحة لمزيد من التحديثات إلى حين وصول المزيد حول هذه الميزة الجديدة.

تعليقات