واتساب يختبر ميزة تخصيص سمات الألوان لفقاعات الدردشة

ميزة تخصيص فقاعة دردشة واتساب

واتساب يختبر ميزة تخصيص سمات الألوان لفقاعات الدردشة





 يقال إن واتساب منصة المراسلة الفورية تختبر إصدارا تجريبيا سيسمح لمستخدمي iOS بتخصيص سمات الألوان لفقاعات الدردشة الخاصة بهم.


يعمل واتساب على ميزة السمة لتخصيص فقاعة الدردشة:

اكتشف موقع WABetaInfo، وهو مموقع مهتم بتحديثات الواتساب، ميزة جديدة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS 24.10.10.71 من تطبيق TestFlight. 

تمنح هذه الميزة المستخدمين المزيد من المرونة في تجربة المراسلة الخاصة بهم.  يمكنك تخصيص لون فقاعات الدردشة في محادثاتك عن طريق الاختيار من بين خمسة خيارات ألوان محددة مسبقا، بما في ذلك الأخضر والأزرق والأبيض والمرجاني والأرجواني. لتخصيص لون فقاعة الدردشة داخل المحادثات. يمكن تصميم هذا التخصيص ليتناسب مع أسلوبهم وتفضيلاتهم الفريدة، مما يتيح لهم التحكم في جماليات رسائلهم. 

وقال WABetaInfo في تقريره: "يضمن هذا التقييد أن المستخدمين لن يختاروا الألوان التي يمكن أن تؤثر على إمكانية قراءة رسائلهم، مع الحفاظ على إمكانية الوصول إلى الألوان اللازمة لأولئك الذين يحتاجون إلى مستويات تباين محددة لقراءة محادثاتهم بشكل مريح"".



توفر ميزة الواتساب الجديدة القادمة لك تجربة مراسلة أكثر تخصيصا.  سيكون لدى المستخدمين الحرية في تخصيص الجوانب المرئية لمحادثاتهم لتحسين شكل ومظهر محادثاتهم لتغيير طريقة تفاعلك على واتساب مما يوفر تجربة جديدة ومثيرة.

وفقا لتقرير سابق، كشف أنه في تحديث واتساب بيتا لنظام iOS 24.1.10.70، أن الشركة تختبر ميزة سمة جديدة ستمنح مستخدمي إصدار واتساب بيتا خيار اختيار اللون الأساسي لتطبيق المراسلة.  هذه الميزة التي لا تزال في مرحلة تجريبية، يتم توسيعها الآن لتخصيص لون فقاعة الدردشة وجعلها أفضل.

مقال قع يعجبك: كيفية تحديث الايفون الخاص بك من جهاز الكمبيوتر Windows.


موعد توفر هذه الميزة لإصدار واتساب الثابت:

ميزة تخصيص لون فقاعة الدردشة متاحة حاليا فقط لمجموعة محدودة من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS من تطبيق TestFlight وسيكون متاحا في تحديث التطبيق المستقبلي.  استمر في مشاهدة هذه المساحة لمزيد من التحديثات إلى حين وصول المزيد حول ميزة تخصيص سمات الألوان لفقاعات الدردشة هذه .
تعليقات