الميزات الجديدة للإصدار الجديد من نظام التشغيل WatchOS 11


الميزات الجديدة للإصدار الجديد من نظام التشغيل WatchOS 11


كشفت شركة آبل  عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل ساعاتها الذكية WatchOS 11 مع سلسلة من الميزات والتغييرات الجديدة في حدث المطورين العالمي WWDC 2024. وتتعلق أهم مميزات الإصدار الجديد من نظام تشغيل Apple Watch بالمراقبة الصحية وتسجيل الأنشطة الرياضية، والتي سنذكرها أدناه.

أحد تحديثات Apple الجديدة في WatchOS 11 هو إضافة تطبيق جديد يسمى Vitals. يساعدك هذا التطبيق في العثور على معلومات دقيقة وكاملة عن حالتك الصحية. على سبيل المثال، يوفر Vitals نظرة عامة على صحتك اليومية، ويقارن إحصاءاتك الصحية اليومية مع إحصاءاتك الصحية وتمارينك السابقة، وإذا وجدوا مشكلة في صحتك، فسوف يعرض لك الإطار الزمني المحدد.

بالإضافة إلى ذلك، في قسم دوائر النشاط، أصبح من الممكن الآن تفعيل يوم راحة حتى تتمكن من الحصول على يوم راحة دون انقطاع دورة نشاطك. يمكنك أيضًا تعيين حلقات مخصصة لكل يوم من أيام الأسبوع. إحدى الميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام في نظام التشغيل watchOS 11 من Apple هي ميزة Training Load، والتي تتيح لك رؤية تأثير شدة ومدة التمارين الرياضية المختلفة على جسمك مع مرور الوقت. ستوضح لك هذه الميزة ما إذا كنت بحاجة إلى الاستغناء عن تمرين معين أو تغيير شروطه للحصول على أفضل النتائج.

لقد خضع قسم التتبع لدورة الإباضة لدى المرأة أيضًا لتغييرات وظيفية في نظام التشغيل الجديد هذا ويعرض الآن تقديرات لعمر الحمل والحمل في الرسوم البيانية لإعلامك بأشياء مثل معدل ضربات القلب غير الطبيعي وما شابه ذلك إذا لزم الأمر. تتم إضافة الأدوات الجديدة في watchOS 11 تلقائيًا إلى المجموعة الذكية لنظام التشغيل هذا. على سبيل المثال، إذا سافرت إلى بلد جديد، فسيظهر تطبيق الترجمة الذي تمت إضافته أخيرًا إلى Apple Watch. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر تطبيقات الطقس تلقائيًا في حالة توقع هطول الأمطار.

في نظام التشغيل الجديد هذا، نرى إضافة الأنشطة المباشرة إلى ساعات أبل الذكية. كما قدم نظام WatchOS 11 من آبل للمستخدمين ميزة أمان جديدة، بحيث، على سبيل المثال، إذا أراد شخص ما الخروج للركض ليلاً، فإن هذه الميزة ستقوم بإخطار أصدقائه وإبقائهم على اطلاع بنشاطه. ومن المتوقع أن توفر شركة آبل نظام التشغيل الجديد هذا لساعاتها الذكية لنماذج Apple Watch Series 5 والأحدث.


الأسئلة الشائعة حول نظام التشغيل WatchOS 11

ما هي الميزات الجديدة في WatchOS 11؟


يقدم WatchOS 11 العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك:

  1. تطبيق Vitals لمراقبة الصحة.
  2. دوائر النشاط المُخصصة.
  3. خاصية Training Load لتتبع تأثير التمارين الرياضية.
  4. تتبع دورة الإباضة المُحسّن.
  5. تتبع النوم المُحسّن.
  6. تتبع السمع.
  7. التنبيهات في حال وجود أي مخاطر صحية.
  8. الأدوات الذكية.
  9. الأنشطة المباشرة.
  10. ميزة الأمان.
  11. التخصيص.
  12. متجر تطبيقات جديد.

كيف يمكنني الحصول على WatchOS 11؟


ستتوفر تحديثات WatchOS 11 لنماذج Apple Watch Series 5 والأحدث في وقت لاحق من هذا العام. يمكنك تحديث ساعتك من خلال تطبيق Watch على هاتفك iPhone.

ما هي فوائد استخدام WatchOS 11؟


يقدم WatchOS 11 العديد من الفوائد للمستخدمين، بما في ذلك:

  • تحسين مراقبة الصحة واللياقة البدنية.
  • تخصيص تجربة المستخدم بشكل أكبر.
  • إمكانيات جديدة للاتصال والتواصل.
  • سهولة الاستخدام.





mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات