قامت Apple بتعطيل تطبيق الطقس الشهير Dark Sky بشكل دائم

قامت Apple بتعطيل تطبيق الطقس الشهير Dark Sky بشكل دائم

قامت Apple بتعطيل تطبيق الطقس الشهير Dark Sky بشكل دائم


 اعتبارًا من اليوم، قامت Apple بتعطيل تطبيق Dark Sky للطقس بشكل دائم. تمت إزالة هذا التطبيق الشهير بالفعل من App Store في سبتمبر ولم يعد بإمكان المستخدمين استخدامه الآن.

في عام 2022، استحوذت شركة Apple على تطبيق Dark Sky، ومنذ ذلك الحين تم استخدام العديد من ميزاته في تطبيق Weather المثبت مسبقًا على أجهزة iPhone و iPad و Mac. في وقت سابق من هذا الشهر، شاركت Apple مستند دعم يحتوي على معلومات حول كيفية استخدام مستخدمي Dark Sky لتطبيق Weather.


وقالت الوثيقة إن Weather تقدم الآن تنبؤات "شديدة المحلية"، بما في ذلك هطول الأمطار في الساعات القليلة المقبلة، وتوقعات الطقس لمدة 10 أيام، وخرائط الرادار عالية الدقة، وتنبيهات الطقس القاسية.


أهم 10 تطبيقات لمعرفة أحوال الطقس للآيفون 2023


استخدام ميزات Dark Sky في تطبيق الطقس من Apple

ومع ذلك، هناك بعض المحاذير لاستخدام ميزات Dark Sky في تطبيق Weather. على سبيل المثال، يجب أن تدعم أجهزة المستخدمين iOS 16 أو iPadOS 16 أو macOS Ventura. كما أوضحت Apple في مستند آخر، لا تتوفر بعض هذه الميزات حاليًا إلا في بلدان محددة.


تخطط Apple أيضًا لإغلاق Dark Sky API لتطبيقات الطقس التابعة لجهات خارجية في 31 مارس 2023، وتقديم WeatherKit API الخاصة بها كبديل.


أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن Apple ادعت أن بيانات Dark Sky ستكون متاحة في تطبيق Tempo. إذا كان جهازك يعمل بنظام iOS 16 أو iPadOS 16 أو macOS 13 Ventura، فيمكنك تنزيل هذا التطبيق من App Store. بينما تتوفر ميزة التحذير من الطقس العاصف في التطبيق، إلا أن العديد من الجوانب الأخرى مثل التنبؤ بهطول الأمطار كل ساعة وجودة الهواء ليست متاحة للجميع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-