كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك على حاسوبك أو هاتفك الايفون بدون برامج

تحميل مقاطع فيديو فيس بوك

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك على حاسوبك أو هاتفك الايفون بدون برامج





 هل تتساءل عن كيفية تحميل الفيديوهات من الفيس بوك ، فأنت في المكان الصحيح. يعد تنزيل فيديوهات الفيس بوك مناسبا لعدة أسباب حيث يمكنك مشاهدتها أينما كنت ، عبر الإنترنت أم لا.

لسوء الحظ ، هناك العديد من خدمات البث لا توجد فيها طريقة رسمية لتنزيل فيديوهات من فيس بوك.

لكن لحسن الحظ ، هناك طريقة لتنزيل مقاطع فيس بوك تعمل على سطح المكتب والجوال. ولكن قبل أن تبدأ ، قبل أن تبدأ يجب التأكد من عدم وجود أي قيود على حقوق الطبع والنشر للفيديو الذي تنزله مثل عدم سماح صاحب الفيديو بتنزيل فيديوهاته...


كيفية تنزيل مقاطع فيس بوك للايفون بدون برامج:

يعد تحميل مقاطع من فيس بوك على هاتف الايفون أو الويب طريقة سهلة للغاية ، بينما توجد تطبيقات تتيح القيام بذلك ، فإن الطريقة الأبسط بكثير هي استخدام موقع الويب FBDown.net (يفتح في علامة تبويب جديدة). يعمل هذا على Android و iOS ، لكنك ستحتاج إلى تنزيل متصفح Firefox (يفتح في علامة تبويب جديدة) على جهاز الايفون أو الايباد ، حيث لا يتم تحميل موقع FBDown.net بشكل صحيح في Safari.


ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة تعمل فقط على مقاطع فيديو فيسبوك المشتركة بشكل عام.

1. افتح تطبيق الفيسبوك على هاتفك وقم بتسجيل الدخول.

2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله ، واضغط على الزر "مشاركة" أسفله.

3. مرر سريعا حتى تجد الخيار المسمى "نسخ الرابط". اضغط عليه.

4. افتح متصفح هاتفك المحمول (تذكر ، لاستخدام Firefox (يفتح في علامة تبويب جديدة) إذا كنت تستخدم iPhone) وتوجه إلى الموقع من الرابط التالي.

بعد ذلك الصق عنوان URL للفيديو في المربع الموجود في منتصف الصفحة ، واضغط على "تنزيل".

5. في الصفحة التالية ، اضغط على الرابط للتنزيل إما في "جودة عادية" أو "جودة عالية". سيؤثر هذا على حجم الملف ومقدار المساحة التي يشغلها الفيديو على جهازك المحمول.

6. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة أخرى تعرض فيديو فيسبوك فقط. اضغط مطولا على المقطع ثم اضغط على "تنزيل الفيديو" عندما يظهر الخيار.

سيتم الآن حفظ الفيديو على جهازك المحمول ، حيث يمكنك تشغيله في وضع عدم الاتصال والاحتفاظ به للمدة التي تريدها.


أين يتم حفظ مقاطع الفيديو بعد تنزيلها؟

يعتمد ذلك على نظام التشغيل والمتصفح الذي تستخدمه ، ولكن عادة ما يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو ضمن مجلد "التنزيلات" على نظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك أيضا الضغط على CTRL + J في المتصفح الخاص بك لعرض محفوظات التنزيل الخاصة بك.

مقال قد يعجبك: طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون جديد مجانا (عبر Move to iOS).

حسنا بهذه الطريقة يمكنك تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بكل سهولة، يمكنك تنزيل فيديوهات الفيس بوك المفيدة ومشاهدتها أينما كنت سواء في وضع الاتصال أو في غيره.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-