كيفية تنزيل بيانات خرائط جوجل الخاصة بك في “خرائط Google”

download google maps data

كيفية تنزيل بيانات خرائط جوجل الخاصة بك في “خرائط Google”






 إذا كنت تستخدم تطبيق خرائط Google على جهازك الذكي الخاص بك للتنقل أو البحث عن أماكن لزيارتها ، فمن الأفضل إنشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك. يعد النسخ الاحتياطي لبيانات خرائط Google خيارا رائعا ، خاصة إذا كنت تعتمد كثيرا على هذا التطبيق.

لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى استخدام برنامج نسخ احتياطي تابع لجهة خارجية لإنشاء نسخة احتياطية لخرائط Google. تمنحك Google خيار إنشاء نسخة احتياطية من بيانات خرائط Google بالكامل في بضع خطوات بسيطة.


كيفية تنزيل بيانات خرائط جوجل الخاصة بك:

لذلك ، إذا كنت تريد عمل نسخ احتياطية أو استخدام خدمات خرائط جديدة ، فستحتاج إلى تنزيل بيانات خرائط Google الخاصة بك. أدناه ، يمكنك معرفة طريقة تنزيل بيانات خرائط Google الخاصة بك بخطوات سهلة.

ملاحظة: يمكنك استخدام جهازك لتنزيل بيانات خرائط Google ، ولكن يوصى باستخدام جهاز كمبيوتر. هذا لأنك ستحتاج إلى الوصول إلى إصدار الويب من خرائط Google لتنزيل بياناتك ، وقد يكون الوصول إلى إصدار الويب من الجوال أمرا صعبا.

  1. افتح موقع الويب المفضل لديك وقم بالذهاب إلى موقع خرائط Google. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google المرتبط بخرائط Google.
  2. انقر الآن على قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. انقر فوق خيار بياناتك في "خرائط Google" من القائمة التي تظهر.
  4. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة نشاطي على Google. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تنزيل بيانات "خرائط Google".
  5. حدد شاشة البيانات الخاصة بك ، وحدد جميع الملفات وانقر على زر الخطوة التالية.
  6. في الشاشة التالية ، انقر فوق القائمة المنسدلة لطريقة التسليم وحدد ما تريد القيام به بملف التصدير. إذا كنت ترغب في حفظ ملف التصدير على جهازك ، فحدد إرسال رابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني.
  7. قم بالتمرير لأسفل وحدد خيار التصدير مرة واحدة في التردد.
  8. بعد ذلك ، حدد تنسيق .zip في نوع الملف. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر "إنشاء عملية التصدير".
  9. الآن ، سترى شاشة تؤكد أن تصدير بيانات خرائط Google قيد التنفيذ.
  10. الآن ، بعد بضع ساعات أو أيام ، سترسل لك جوجل بيانات خرائط جوجل على عنوان بريدك الإلكتروني. تحتاج إلى اتباع الرابط الموجود في عنوان البريد الإلكتروني لتنزيل بيانات التصدير الخاصة بك.

مقال قد يعجبك: تحميل خلفيات ايباد iPad Air 5 الرسمية بجودة عالية لأجهزتك الذكية.

هذا كل شيء. هذه هي كيفية تنزيل بيانات خرائط Google الخاصة بك والتي يمكنك بها تنزيل جميع بيانات خرائط Google الخاصة بك في خطوات سهلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-