كيفية تسجيل المكالمات على الايفون بكل سهولة 2023

تسجيل المكالمة في الايفون

كيفية تسجيل المكالمات على الايفون بكل سهولة 2023





 يمكن أن يكون تسجيل المكالمات مفيدا على المدى القصير والطويل. قد تكون مقابلة تريد تدوين الملاحظات في وقت لاحق ، أو محاضرة مهمة تريد الاستماع إليها.  ويمكن أن يكون تسجيل مكالمة مفيدا لعدة أسباب..

قبل تسجيل مكالمة ما ، تذكر أن تسأل الشخص الذي تتحدث معه عما إذا كان يوافق على التسجيل. بعض الناس ، لأسباب مفهومة ، قد لا يرغبون في أن يتم تسجيلهم.

تسجيل المكالمات على الايفون ليس ميزة تأتي مع منتجات أبل. بمعنى آخر ، لا يمكنك تسجيل المحادثات مباشرة من تطبيق الهاتف على جهاز الايفون الخاص بك. ومع ذلك ، هناك طريقة سهلة لتسجيل المكالمات.

هل يمكنني تسجيل المكالمات الهاتفية على iPhone؟

من الناحية الفنية ، لا توجد طريقة لتسجيل المكالمات الصوتيه على الايفون. ومع ذلك ، لا تزال بعض الحلول تتيح لك تسجيل المكالمات الصوتية المهمة. تقريبا جميع تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون المصممة لتسجيل المكالمات الصوتية على الايفون تتصل بخادم تابع لجهة خارجية أو تنشئ مكالمة جماعية مع الطرف الثالث لمتابعة التسجيل.  هذا يعني أن المكالمة ستشارك  بين ثلاثة أشخاص - أنت والطرف الآخر وخدمة تسجيل المكالمات الخاصة بالتطبيق المستخدم.


كيفية تسجيل مكالمات الايفون؟

لديك العديد من الخيارات حيث يمكنك استخدام تطبيق طرف ثالث لتسجيل المكالمات. تطبيق تسجيل المكالمات Rev Call Recorder هو تطبيق شائع جدا لتسجيل المكالمات لأجهزة الايفون، وهو متوفر في متجر تطبيقات أبل. يمكنك استخدام هذا لتسجيل مكالماتك المهمة على الايفون بكل سهولة.

ومع ذلك ، نظرا لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية ، يصبح التطبيق عضوا ثالثا في مكالمتك ويبدأ مكالمة ثلاثية الاتجاهات. لذلك ، ستشارك المكالمة بين ثلاثة أشخاص - أنت والطرف الآخر وخدمة Rev لتسجيل المكالمات.

إذا كنت موافقا على ذلك ، فاتبع هذه الخطوات لاستخدام تطبيق Rev Call Recorder لتسجيل المكالمات الهاتفية على الايفون.

  1. ابدأ بتنزيل وتثبيت تطبيق Rev Call Recorder على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. افتح التطبيق واكتب رقم هاتفك وتحقق منه.
  3. بمجرد التحقق ، اضغط على زر الاتصال الهاتفي.
  4. بعد ذلك ، اكتب الرقم الذي تريد الاتصال به وانقر على بدء الاتصال.
  5. سيبدأ هذا في تسجيل المكالمات. بمجرد انتهاء المكالمة ، سيظهر التسجيل على الشاشة الرئيسية.
هذا كل شيء. هذه هي طريقة تسجيل المكالمات على الايفون التي يمكنك بها استخدام تطبيق Rev Call Recorder لتسجيل المكالمات الهاتفية على جهاز الايفون الخاص بك.

مقال قد يعجبك: كيف تستخدم واتساب على ايباد عبر خطوات بسيطة ؟.


هناك الكثير من الطرق تساعدك في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. إذا كنت لا تزال غير قادر على تسجيل مكالمات iOS ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا أحببت المقال، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة بين الجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-