واتساب قد يسمح قريبا للمستخدمين بتغيير لون سمة التطبيق

التحديثات الجديده للواتس اب

تطبيق واتساب قد يسمح قريبا للمستخدمين بتغيير لون سمة التطبيق



 يقال إن تطبيق الواتساب منصة المراسلة الفورية المعروفة، يختبر ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين باختيار لون العلامة التجارية الرئيسية للتطبيق.

اكتشف WABetaInfo، أحد المواقع الإرشادية المعروفة الخاصة بتحديثات واتساب، الميزة الجديدة في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام التشغيل iOS 24.1.10.70، والمتوفر على الإصدار TestFlight 24.1.10 (553351910).


ما هي الألوان التي ستكون متاحة على الواتساب؟

حاليا، يعد نظام الألوان الأخضر هو العلامة التجارية الافتراضية لتطبيق المراسلة الفورية واتساب. لكن مع تقديم ميزة السمة الجديدة التي تسمى مبدئيا "لون التطبيق"، سيتيح ذلك للمستخدمين اختيار لون جديد من مجموعة من خمسة خيارات ألوان مختلفة، بما في ذلك الأخضر والأزرق والأبيض والزهري والبنفسجي.

تهدف ميزات تخصيص السمات إلى منح المستخدمين مزيدا من التحكم في مظهر تطبيقهم، مما يجعله جذابة بصريا مع تحسين إمكانية الوصول.


مقال قد يعجبك: كيفية تحديث التطبيقات على الايفون يدويا وتلقائيا بكل سهولة.


ما هي الفوائد التي ستحصل عليها من هذه الميزة الجديدة؟

إحدى الفوائد الرئيسية لهذه الميزة الجديدة كما يقال هي أنها تمنح المستخدمين حرية التعبير عن أنفسهم من خلال لون مختلف. ومع خمسة خيارات، يمكن للمستخدمين اختيار لون العلامة التجارية الرئيسي التي تناسب ذوقهم. أو ببساطة يجعل التطبيق أكثر جاذبية من الناحية المرئية لهم، حسبما ذكرت WABetaInfo في تقريرها.

إن القدرة على تغيير لون العلامة التجارية الرئيسي يمكن أن تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية أو تفضيلات ألوان محددة بناء على الراحة الشخصية. 

وبالإضافة إلى السماح للمستخدمين بتغيير اللون الرئيسي للعلامة التجارية، يضيف التقرير أن واتساب سيضيف أيضا القدرة على تغيير لون فقاعة النص الخضراء في المستقبل البعيد.

ميزة السمة لاختيار اللون الرئيسي لتطبيق الواتساب قيد التطوير حاليا وستكون متاحة في إصدار مستقبلي من WhatsApp لنظام iOS. ومع ذلك، لا يزال يتعين تحديد ما إذا كان يتم العمل على وظيفة مماثلة لأجهزة Android.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-