سيتم إصدار iPhone SE 4 في عام 2025 مع شاشة OLED

 سيتم إصدار iPhone SE 4 في عام 2025 مع شاشة OLED

سيتم إصدار iPhone SE 4 في عام 2025 مع شاشة OLED


وكشفت شركة آبل عن هاتف iPhone SE 3 في عام 2022، ونزل جيله السابق إلى الأسواق في عام 2020. والآن يبدو أن شركة آبل قررت تقديم الجيل القادم للمستخدمين في عام 2025.

عندما تصل سلسلة iPhone SE التالية، ستحتوي على ميزة لم يسبق لها مثيل في فئة الهواتف ذات الميزانية المحدودة: شاشة OLED. استخدمت جميع طرازات iPhone SE السابقة شاشات LCD بدلاً من ذلك، ولكن يبدو الآن أن أرخص iPhone سيحصل أخيرًا على الترقية.

ووفقا للتقرير المنشور، تتنافس ثلاث شركات مصنعة للشاشات حاليًا للفوز بالمنافسة لتزويد شاشة OLED للجيل القادم من iPhone SE. عرضت سامسونج أقل سعر وهو 30 دولارًا لكل لوحة، وعرض بنك إنجلترا سعرًا قدره 35 دولارًا لكل لوحة، ودخلت Tianma المنافسة بعرض قدره 40 دولارًا. حتى الآن، لم يفز أي منهم بعقد، حيث يقال إن شركة Apple عرضت فقط 20 دولارًا لكل لوحة، لذلك لا تزال المفاوضات جارية.

ستكون اللوحات المستخدمة في SE القادم مشابهة لتلك التي تظهر في iPhone 13 وiPhone 14. لذلك ينبغي لنا أن نتوقع أن يحتوي iPhone SE 2025 على شاشة مقاس 6.1 بوصة بدقة 1170 × 2532، وأقصى سطوع يبلغ 1200 شمعة في المتر المربع، وربما حتى طبقة واقية من السيراميك على اللوحة الأمامية (على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده وقد تتم إزالته) لخفض التكاليف).

ووفقا للتقرير، فقد حققت كل من Samsung Display وBOE أداءً جيدًا لهذه اللوحات، في حين من غير المرجح أن تكون Tianma منافسًا جديًا نظرًا لتخلف تقنيتها عن المنافسة. ميزة سامسونج (وربما السبب وراء تقديمها أرخص الأسعار) هي أنها أنتجت لوحات iPhone 14، بحيث يمكنها استخدام جميع الأجهزة لذلك، أو حتى مخزون اللوحات الحالي إذا كان هناك واحد.

يمكن لشركة Samsung أيضًا أن تتحرك لخفض سعر لوحة SE بهدف ضرب بنك إنجلترا لأنها قادرة على تحقيق المزيد من الأرباح من لوحات سلسلة iPhone 15 و 16. وفي الوقت نفسه، يحتاج بنك إنجلترا إلى جميع الطلبات الإضافية التي يمكنه الحصول عليها، حيث واجه العام الماضي مشاكل في تصنيع شاشات iPhone 15 وأضاع فرصة جيدة لزيادة طاقته الإنتاجية لشاشات OLED، وبالتالي تم تسليم المزيد من الطلبات إلى Samsung Display.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-