كيفية تنزيل وفتح الآلة الحاسبة العلمية على الايفون

تنزيل آلة حاسبة للايفون

كيفية تنزيل وفتح الآلة الحاسبة العلمية على الايفون




 ربما تكون قد شاهدت العديد من أصدقائك يفتحون آلة حاسبة علمية على أجهزة iPhone الخاصة بهم، ولكن عندما تفتح تطبيق الآلة الحاسبة، سترى آلة حاسبة عادية بميزات أقل.

هل سبق لك أن تساءلت كيف قام صديقك بفتح الحاسبة العلمية على جهاز iPhone الخاص بك؟ هل هذا تطبيق تابع لجهة خارجية أم أن هناك خدعة لتمكين وضع الحاسبة العلمية على الآلة الحاسبة؟

يعد تطبيق الآلة الحاسبة الأصلي لجهاز الايفون قويا للغاية، لكن العديد من المستخدمين بسبب مظهره وواجهته البسيطة لا يعرفون أن هناك مزايا مخفية للآلة الحاسبة العلمية فيه. يتمتع تطبيق الآلة الحاسبة بالقدرة على الكشف عن الوظائف العلمية.


كيفية تنزيل وفتح الحاسبة العلمية على iPhone:

يبدو تطبيق الآلة الحاسبة على iPhone بسيطا للوهلة الأولى، لكنه في الواقع يحتوي على الكثير من الأسرار. أولا، دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل الالة الحاسبة للايفون وفتح الوضع العلمي على الآلة الحاسبة بجهاز الايفون الخاص بك.

يحتوي تطبيق الآلة الحاسبة الأصلي للايفون على وضع علمي مخفي عن الأنظار. للكشف عن الوضع العلمي، اتبع الخطوات أدناه.

  1. بشكل افتراضي، يأتي تطبيق الآلة الحاسبة مثبتا مسبقا على جهاز الايفون الخاص بك، وفي حال عدم عثورك على تطبيق الالة الحاسبة على هاتفك الايفون يمكنك تنزيله من هنا.
  2. بعد ذلك، قم بتشغيل تطبيق الحاسبة على جهاز الايفون الخاص بك.
  3. عند فتح تطبيق الحاسبة، سترى واجهة عادية بسيطة للآلة الحاسبة.
  4. للكشف عن وضع الآلة الحاسبة العلمية، قم بتدوير جهاز iPhone الخاص بك إلى 90 درجة. في الأساس، تحتاج إلى تدوير هاتفك إلى الاتجاه الأفقي.
  5. التدوير إلى 90 درجة سيكشف على الفور عن وضع الآلة الحاسبة العلمية.
هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها فتح الآلة الحاسبة العلمية المخفية على جهاز الايفون الخاص بك. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة للدوال الأسية واللوغاريتمية والمثلثية.

مقال قد يعجبك: كيفية تغيير صوت سيري Siri على آيفون بالخطوات.


كيفية إصلاح الوضع العلمي لا يفتح على الآلة الحاسبة:

إذا قمت بتدوير جهاز الايفون الخاص بك إلى 90 درجة ولم تتمكن من رؤية الوضع العلمي، فستحتاج إلى التأكد من عدم تمكين قفل الاتجاه.

إذا تم تمكين قفل الاتجاه على جهاز الايفون  الخاص بك، فلن يتحول تطبيق الحاسبة إلى الوضع العلمي. لإيقاف تشغيل قفل الاتجاه، افتح مركز التحكم واضغط على أيقونة قفل الاتجاه مرة أخرى.

بمجرد تعطيل قفل الاتجاه، افتح تطبيق الحاسبة وقم بتدوير جهاز الايفون الخاص بك إلى الوضع الأفقي. سيؤدي هذا إلى فتح الوضع العلمي.

هذه كانت كيفية فتح الآلة الحاسبة العلمية المخفية على الايفون الخاص بك. أخبرنا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول هذا الموضوع. وأيضا، إذا وجدت هذا الدليل مفيدا، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات