أبل تخطط لطرح أول جهاز قابل للطى في 2026 أو 2027

أبل جهاز قابل للطى

أبل تخطط لطرح أول جهاز قابل للطى في 2026 أو 2027



 يزعم تقرير حديث نشره موقع كوري جنوبي أن شركة آبل قد تطلق أول جهاز قابل للطي على الإطلاق في عام 2026 أو 2027.

وفقا لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية، يقال إن شركة أبل تعمل على تطوير جهاز قابل للطي بحجم شاشة يبلغ حوالي 7 إلى 8 بوصات، وهو منافس مباشر لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 5 مقاس 7.6 بوصة. وفقا لما ذكره المنفذ الكوري The Elec ( عبر MacRumors). ومع ذلك، فمن غير المؤكد ما إذا كان هذا سيكون جهاز ايفون قابل للطي أو جهاز ايباد قابل للطي.


وفقا لموقع The Elec، إذا كانت أخبار أول جهاز قابل للطي يحل محل جهاز iPad Mini بشاشة OLED مقاس 8.3 بوصة صحيحة، فقد يكون الجهاز القادم عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي بدلا من iPhone. هناك أيضا حديث عن أن شركة أبل تقوم بتطوير الجيل التالي من iPad mini مع شاشة OLED. ولذلك، تظل المواصفات والمميزات الدقيقة للجهاز القابل للطي غير واضحة وقيد التطوير.

وتجري الشركة أيضا محادثات مع صانعي شاشات العرض الكوريين LG Display وSamsung Display، ويقال إن الشركتين ترسلان عينات من الشاشات مقاس 7 بوصات و8 بوصات إلى أبل منذ العام الماضي.


ومن بين الشركتين المصنّعتين للوحات، من المفترض أن تكون شركة Samsung Display أكثر نشاطا في تطوير لوحات أبل القابلة للطي من LG Display. إذا قررت شركة أبل المضي قدما بإصدار 2026، فهناك احتمال أن تكون Samsung Display هي الخيار الأول لطلب اللوحات القابلة للطي، نظرا لتجربتها مع هواتف Galaxy Z Fold وFlip.

تستمر الشائعات حول احتمال دخول شركة Apple إلى سوق الأجهزة القابلة للطي، لكن ليس هناك تفاصيل دقيقة حول كيف ومتى تقرر تحديد دخولها إلى سوق الأجهزة القابلة للطي.


مقالات قد تعجبك:

وضع التصفح الخفي في Chrome ليس "خاصا" تمامًا، كما تؤكد Google.

واتساب يعمل على ميزة "المشاركة القريبة" الخاصة به المشابهة لنظام أندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-