كيفية تسجيل الخروج من واتساب ويب أو واتساب للكمبيوتر من خلال هاتفك 2023

logout from whatsapp

كيفية تسجيل الخروج من واتساب ويب أو واتساب للكمبيوتر من خلال هاتفك 2023





 باعتباره أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخداما ، يوفر واتساب للمستخدمين مجموعة لا حصر لها من الميزات والخيارات. وتطبيق الواتساب متاح لأنظمة Android و iOS و Windows و Mac والويب. كما يوفر واتساب المزيد من الميزات مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو و WhatsApp Pay والرسائل ذاتية الاختفاء وما إلى ذلك.

واتساب يوفر ميزة أخرى وهي المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة من طرف إلى طرف لإصدار تطبيق سطح المكتب الخاص به. هذا يعني أنه يمكنك إجراء مكالمات واتساب الصوتية والمرئية مباشرة من كمبيوتر سطح المكتب.

لمزيد من المعلومات حول الميزات الجديدة ، راجع مقالتنا ميزات مذهلة لمستخدمي تطبيق الواتساب اكتشفها الآن

تحول العديد من المستخدمين بالفعل إلى تطبيق واتساب لسطح المكتب للاتصال. ومع ذلك ، بعد ربط أجهزتهم المحمولة بتطبيق واتساب لسطح المكتب ، لم يتمكن المستخدمون من إيجاد طريقة لتسجيل الخروج من واتساب ويب.


كيفية تسجيل الخروج من واتساب سطح المكتب وواتساب ويب:

إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب من جهاز كمبيوتر عام ، فمن الأفضل تسجيل الخروج عند الانتهاء من واتساب. في هذه المقالة ستعرف كيفية تسجيل الخروج عن بُعد من تطبيق واتساب سطح المكتب وواتساب ويب باستخدام هاتفك الذكي.

خطوات تسجيل الخروج من واتساب من خلال هاتفك الذكي:

1. أولا وقبل كل شيء ، افتح تطبيق الواتساب على هاتفك الذكي.

  • على أجهزة الاندرويد: انقر على الثلاث النقاط ثم بعد ذلك الأجهزة المرتبطة.
  • على أجهزة الايفون : افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى الإعدادات ثم انقر على الأجهزة المرتبطة.

2. ستظهر لك الصفحة التالية التي تتضمن جميع الأجهزة التي استخدمت واتساب عليها في الماضي.
3. تحقق من آخر تاريخ ووقت نشط لمعرفة ما إذا كانت جلسة واتساب لا تزال نشطة على جهاز الكمبيوتر.
4. لإنهاء جلسة نشطة ، انقر فوق اسم الجهاز وحدد تسجيل الخروج.

هذا كل شيء. يمكنك من خلال هذه الطريقة تسجيل الخروج من جميع الأجهزة من خلال هاتفك الرئيسي سواء الأجهزة المصاحبة مثل واتساب ويب أو واتساب سطح المكتب أو الهواتف المصاحبة أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الاندرويد اللوحية وغيرها. 

حسنا هذه كانت كيفية تسجيل الخروج من واتساب ويب أو واتساب للكمبيوتر من خلال هاتفك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا أحببت المقال، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة بين الجميع.

تعليقات