كيفية سحب وإفلات الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الايفون 2024

نقل ونسخ العناصر بالسحب والإفلات

كيفية سحب وإفلات الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الايفون 2024




 يمكنك الآن سحب وإفلات الصور على جهاز iPhone الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS بطريقة بسيطة وسهلة، ويمكنك بسهولة حفظ البيانات وحذفها على جهاز iOS الخاص بك. لذا، للمضي قدما، يرجى الرجوع إلى الدليل الكامل المذكور أدناه.

يواجه مستخدمو iPhone دائما مشكلة إضافة محتوى الوسائط إلى أجهزتهم. تفتقر البرامج الموجودة على هذه الأجهزة إلى ميزات المشاركة وإدارة الملفات. إنها جيدة نسبيا عند اختبارها على منصات رئيسية أخرى، ولكنها في الواقع متخلفة عن جميع المنصات. لقد كان نظام iOS موجودا منذ فترة طويلة. ضمن نظام التشغيل iOS 11، نفذت شركة آبل ميزة رائعة تتعلق بإدارة الملفات، وخاصة إدارة الصور؛ الآن، يمكن للمستخدمين سحب وإسقاط الملفات أو الصور من مجلد إلى آخر.


ما هي وظيفة السحب والإفلات على الايفون:

تتيح لك وظيفة السحب والإفلات نقل الصور والملفات والنصوص والملاحظات والرسائل والروابط والعناصر الموجودة داخل التطبيق إلى أقسام أخرى من نفس التطبيق أو إلى تطبيق آخر بمجرد سحب المحتوى على الشاشة. تشرح هذه المقالة كيفية عمل السحب والإفلات، والتطبيقات التي يمكنك استخدامها مع السحب والإفلات، وكيفية استخدام السحب والإفلات لنقل المحتوى بين التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك.


كيفية سحب وإسقاط الصور ومقاطع الفيديوعلى جهاز الايفون:

تعد الطريقة بسيطة ومباشرة للغاية. يجب عليك اتباع الخطوات خطوة بخطوة لمعرفة كيفية سحب وإسقاط الصور على جهاز الايفون الخاص بك.

1. في الخطوة الأولى افتح تطبيق الصور واختر الصورة التي ترغب في نقلها أو إسقاطها في المجلدات الأخرى. يمكنك تحديد موقع الصور من أي مجلد، مثل ألبوم الكاميرا أو في أي مكان آخر. الآن، بعد اختيار صورتك، تحتاج إلى الضغط لفترة طويلة على الصورة المصغرة للعنصر الذي تريد نقله،، ولكن تأكد من عدم الضغط عليها كثيرا لمزيد من الوقت لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى تشغيل إجراء اللمس Peek 3D.

2. الآن، بعد أن قمت بالضغط لفترة طويلة على ملف الصورة، سيؤدي ذلك إلى سحب الصورة من موضعها، وبعد ذلك، يمكنك إسقاطها في أي مكان في أي ألبوم آخر. يمكنك التمرير لأسفل إلى المجلدات أو الألبومات الأخرى الموجودة في المكان. ولذلك، يمكنك وضع الملفات أو الصور التي اخترتها بسهولة داخلها. سيؤدي مجرد إسقاط الملف إلى لصق ملفك في هذا المجلد المحدد.

3. هذه هي الطريقة التي أصبح بها نقل الملفات أمرا سهلا، والتي يمكنك من خلالها سحب الملفات وإسقاطها في مجلدات أخرى على جهاز الايفون الذي يعمل بنظام iOS.


مقال قد يعجبك: كيفية تنزيل مقاطع فيديو Threads بجودة عالية وبدون برامج.


يمكنك سحب وإفلات الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق الصور الأصلي لجهاز الايفون الخاص بك إلى أي تطبيق وجهة مدعوم. استخدم هذه الميزة لسحب الصور على الفور إلى الرسائل والملاحظات والصفحات وتطبيقات أبل الأخرى. يمكنك أيضا استخدام هذه الميزة لنقل الصور من تطبيق الصور إلى تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية مثل واتساب أو فيسبوك أو إنستغرام أو تويتر وما إلى ذلك، أو إلى تطبيقات مشاركة الملفات أو تدوين الملاحظات الأخرى المثبتة على جهاز الايفون الخاص بك. 

إذا كنت تريد معرفة كيفية حذف الصور المكررة من الايفون لتحديث iOS 16/17 فراجع هذه المقالة.

تعليقات